Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

«سيبتمبر 2017»
سبتأحداثنينثلاثاءأربعاءخميسجمعة
 1
2345678
9101112131415
16171819202122
23242526272829
30 
اشترك فى الأخبار
مؤتمرات وفعاليات
 
مساحات اعلانية
 
الدوحة تحتضن معرض ديمدكس 2012 مارس المقبل
18 / 1 / 2012
تستضيف دولة قطر في الفترة 26 – 28 مارس المقبل معرض ومؤتمر الدوحة الدولي الثالث للدفاع البحري "ديمدكس 2012" الذي يشارك فيه رواد تكنولوجيا الدفاع والأمن البحري.
وذكر بيان صحفي للجهة المنظمة للمعرض أن عددا من قادة البحريات وصانعي السياسات ومسؤولي الحكومات الى جانب خبراء ومحللين، سيبحثون خلال "ديمدكس 2012" التطورات الإستراتيجية الرئيسية في المجال البحري بشكل عام.
وأضاف أن عمالقة صناعة الدفاع والأمن البحري في العالم ومنهم شركات "تاليس" و"كاسيديان" و"دي. سي. إن. إس" و"نيفي أيغيس بي. إم. دي"، سيعرضون أحدث ما توصلت إليه الصناعة من تقنيات حديثة من بينها على سبيل المثال الأجهزة الالكترونية الحديثة ونظم الدفاع المتطورة فضلاً عن منتجات الأمن والدفاع المتطورة والمركبات الحربية والعسكرية.
وأوضح أنه في ظل استمرار تداعيات الأزمة المالية العالمية والظروف الاقتصادية في دول أوروبا وأميركا الشمالية، يأتي معرض ومؤتمر "ديمدكس 2012" ليوفر أرضية صلبة لشركات تكنولوجيا الدفاع البحري الوافدة من مختلف أنحاء العالم لتلبية الطلب المتنامي على أحدث المعدات البحرية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.
وقال العميد الركن (بحري) محمد بن ناصر المهندي قائد القوات البحرية الأميرية القطرية ورئيس اللجنة الدائمة لتسيير معرض ومؤتمر "ديمدكس 2012" في كلمة وردت بالبيان "أن معرضنا ومؤتمرنا هذا يمثل قاعدة عالمية تستقطب المعنيين في مجال صناعة الدفاع والأمن البحري، وهم جميعاً حريصون على القدوم إلى الدوحة لعرض آخر مبتكراتهم وأحدث التكنولوجيات الموجودة لديهم".
وذكر أن مشاركة عمالقة الصناعة على غرار "تاليس"، "وكاسيديان"، و"دي. سي. إن. إس" و"نيفي أيغيس بي. إم. دي." هي خير برهان على أن "ديمدكس 2012" هو الحدث الأبرز في مجال الدفاع البحري في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وبات محطة لا يستهان بها في أوساط صناعة الدفاع على مستوى العالم. وقال "إن حضور كبار القادة والمسؤولين ومشاركتهم في الحدث، يدل على أن "ديمدكس 2012" هو الحدث الأمثل لاغتنام فرص الأعمال فيما يتعلق بالصفقات الكبرى في مجال الدفاع والأمن، لاسيما في ظل الظروف الجيدة التي تتمتع بها أسواق منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا".
ويعد "ديمدكس 2012" معرضا ومؤتمرا عالميا متخصصا في الدفاع والأمن البحري حيث يضم آخر المستجدات وأحدث المنتجات من معدات وأنظمة الدوريات البحرية العائمة والعاملة تحت الماء وكذلـك الجوية ودوريات خفر السواحل، كما يعتبر المعرض الوحيد المتكامل لصناعة الدفاع البحري في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بأسرها. ويحظى معرض ومؤتمر "ديمدكس 2012" بالدعم الكامل لدولة قطر إذ تستضيفه القوات المسلحة القطرية والقوات البحرية الأميرية القطرية.
ويجمع معرض ومؤتمر "ديمدكس" الشركات الرائدة على مستوى العالم في مجال صناعة الدفاع البحري وأمن السواحل والأنظمة الدفاعية العاملة تحت الماء لتلتقي على صعيد واحد مع صانعي القرار وكبار وزراء الدفاع إضافة إلى مسؤولي الحكومات رفيعي المستوى، وهو ما يجعل معرض ومؤتمر ديمدكس تجمعاً دولياً مميزاً لعرض أحدث المنتجات المتطورة والتكنولوجيا الحديثة في مجال الدفاع والأمن البحري.

المصدر وكالة الأنباء القطرية