Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

«سيبتمبر 2017»
سبتأحداثنينثلاثاءأربعاءخميسجمعة
 1
2345678
9101112131415
16171819202122
23242526272829
30 
اشترك فى الأخبار
مؤتمرات وفعاليات
 
مساحات اعلانية
 
هيئة السياحة تنظم مهرجان الدوحة الثالث للأغذية
1 / 2 / 2012
تنظم الهيئة العامة للسياحة في الفترة من 8 إلى 11 فبراير الجاري مهرجان الدوحة الثالث للأغذية بمشاركة ما يزيد عن 65 من أبرز المطاعم والمقاهي والفنادق العاملة في الدوحة.
وتقدم في المهرجان -الذي يقام تحت شعار "تذوق واستمتع"- أشهى ألوان الطعام وأصناف عديدة تتنوع بين المطبخ العربي والآسيوي والمكسيكي والأوروبي، بالإضافة إلى الأطباق الفاخرة التي تعدها المطاعم الراقية.
ويتخلل المهرجان سحوبات على جوائز قيمة وعروض موسيقية ومنطقة مخصصة لألعاب الأطفال مع رسم على الوجه وغيرها من النشاطات المسلية، كما سيتسنى لزوار المهرجان التصويت في مسابقة "أفضل طبق" معروض يومي الجمعة والسبت.
وسيستضيف المهرجان لأول مرة جناحاً مخصصاً للمطبخ الياباني بمناسبة مرور 40 عاما على العلاقات الدبلوماسية بين قطر واليابان حيث سيقوم طاهي السفارة اليابانية في قطر بمشاركة أحد كبار الطهاة من طوكيو بإعداد ألذّ الأطعمة اليابانية وتقديمها إلى زوار المهرجان.
وتشارك في المهرجان جميع الفنادق الراقية في قطر إلى جانب العديد من المطاعم الفخمة التي ستتيح للزوار تذوق أشهى أطباقها الفاخرة بأسعار رمزية تتراوح بين 5 ريالات و10 ريالات و15 ريالاً للطبق الواحد.
وقال أحمد النعيمي رئيس الهيئة العامة للسياحة إن مهرجان الدوحة للأغذية أصبح حدثا هاما يترقبه أفراد العائلة والمجتمع في قطر فهو يمنح الزوار فرصة تذوق أشهى الأطباق المحلية والعالمية بأسعار مقبولة وسط أجواء عائلية مسلية.
وأشار إلى أن هيئة السياحة تحرص على تنظيم مثل هذا النوع من الفعاليات في المجتمع القطري فزوار المهرجان لن يستمتعوا بالمأكولات الشهية والنشاطات الترفيهية وحسب، بل سيتسنى لهم تذوق أطباق جديدة من مختلف أنحاء العالم والتعرّف على ثقافات الشعوب الأخرى.
كما عبر عن فخر الهيئة العامة للسياحة بعرض مجموعة من المأكولات اليابانية تأكيداً على الصداقة المميزة التي تجمع بين قطر واليابان.
ويقام مهرجان الأغذية خلف مركز الدوحة للمعارض، وسيكون الدخول مجاناً.

المصدر وكالة الأنباء القطرية