Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

«نوفمبر 2017»
سبتأحداثنينثلاثاءأربعاءخميسجمعة
 123
45678910
11121314151617
18192021222324
252627282930 
اشترك فى الأخبار
مؤتمرات وفعاليات
 
مساحات اعلانية
 
معالي رئيس الوزراء يفتتح معرض الدوحة للمجوهرات
20 / 2 / 2012
افتتح معالي الشيخ حمد بن جاسم بن جبر آل ثاني رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية مساء اليوم معرض الدوحة للمجوهرات والساعات في دورته التاسعة، وذلك بمركز الدوحة للمعارض. حضر الافتتاح عدد من أصحاب السعادة الشيوخ وبعض رؤساء البعثات الدبلوماسية المعتمدين لدى الدولة وعدد من رجال الأعمال.
وقام معالي رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية بجولة في أجنحة المعرض والذي تستمر فعالياته على مدى أسبوع كامل حيث استمع من العارضين إلى شرح عن أبرز الماركات والعلامات التجارية التي تعرضها الشركات المشاركة.
وتشهد فعاليات الدورة الجديدة للمعرض، مشاركة أكثر من 400 علامة تجارية لأشهر وأفخم الساعات والمجوهرات حول العالم.
وتتوقع الهيئة العامة للسياحة استقبال المعرض لمئات من الزوار من الداخل والخارج ، خلال فترة المعرض خاصة في ظل احتلال المعرض لمكانة دولية مميزة، وعرضه لمجموعة من روائع صناعة الساعات والمجوهرات.
وتتميز دورة هذا العام بمشاركة عدد كبير من أشهر العارضين في أوروبا والشرق الأوسط ، فضلا عن العروض الخاصة لعدد من أفخم الماركات العالمية مثل فان كليف وآربيلز، شانيل مجوهرات هوت وفاشيرون.
وتستغل دورة هذا العام من المعرض كامل مساحة مركز المعارض البالغة 15 ألف متر مربع، حيث حققت مشاركة أكثر من 400 علامة تجارية من رواد الصناعة في عالم المجوهرات والساعات وذلك بزيادة حوالي 20 في المائة عن دورة العام الماضي.
يذكر أن معرض الدوحة للمجوهرات والساعات في دورته الثامنة جذب أكثر من 40 ألف زائر من الداخل والخارج وخاصة من دول الجوار كالسعودية والكويت والبحرين وسلطنة عمان والإمارات العربية المتحدة.
وتهدف الهيئة العامة للسياحة من تنظيم معرض الدوحة للمجوهرات منذ ثمانية أعوام إلى جانب الفعاليات الأخرى للترويج لدولة قطر بصفتها الوجهة المثالية الأولى للأعمال والمؤتمرات المتخصصة والفعاليات الثقافية والتعليم والرياضة والترفيه بالإضافة إلى الترويج للخدمات المميزة ووسائل الراحة المتوفرة في قطر.

المصدر وكالة الأنباء القطرية