Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

«يوليو 2017»
سبتأحداثنينثلاثاءأربعاءخميسجمعة
1234567
891011121314
15161718192021
22232425262728
293031 
اشترك فى الأخبار
مؤتمرات وفعاليات
 
مساحات اعلانية
 

وزارة الصناعة تشارك في مؤتمر التعاون العربي التركي

4 / 11 / 2011
تشارك وزارة الطاقة والصناعة في مؤتمر التعاون الصناعي العربي التركي الذي يبدأ اعماله الثلاثاء، في العاصمة التركية اسطنبول ويستمر يومين.
ويضم الوفد الذي يترأسه المهندس سعيد مبارك الكواري مدير إدارة التنمية الصناعية بالوزارة كلا من المهندس يوسف أحمد العمادي مدير إدارة المناطق الصناعية والسيد علي زيد الدوسري مدير وحدة العلاقات العامة والاتصال والسيد محمد مسعود السليطي الأخصائي الاقتصادي بوزارة الطاقة والصناعة.
ويأتي المؤتمر، كمبادرة من المنظمة العربية للتنمية الصناعية والتعدين بهدف الارتقاء بمستويات التعاون الصناعي والشراكة التجارية القائمة بين الدول العربية وتركيا اضافة الى إتاحة الفرصة أمام القطاع الصناعي والتجاري والاستثماري في الدول العربية وتركيا لتوسيع آفاق التعاون وتبادل الرأي والخبرات والاستفادة من امتيازات الاتفاقيات التجارية الموقعة بين الجانبين.
كما يهدف المؤتمر الذي سيشارك فيه عدد من وزراء الصناعة والتجارة في الدول العربية ونخبة من رجال الصناعة والتجارة العرب والأتراك إلى تنمية الاستثمار الصناعي المشترك بين الدول العربية وتركيا.
ويبحث المؤتمر تعزيز مجال التعاون بين الجانبين في مجالات متعددة خاصة في مجال الصناعات الكيميائية والبتروكيميائية والطاقات الجديدة والمتجددة والصناعات الكهربائية والألكترونية وصناعة الآلات والحديد والصلب والبنية التحتية ومواد البناء والأخشاب والأثاث وصناعة السيارات والصناعات المغذية لها والصناعات الغذائية وصناعة النسيج والملابس وصناعة الجلود اضافة الى دعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة.

المصدر وكالة الأنباء القطرية