Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

«سيبتمبر 2017»
سبتأحداثنينثلاثاءأربعاءخميسجمعة
 1
2345678
9101112131415
16171819202122
23242526272829
30 
اشترك فى الأخبار
مؤتمرات وفعاليات
 
مساحات اعلانية
 

رئيس اللجنة المنظمة للدورة العربية يزور القرية الرياضية

12 / 12 / 2011
قام سعادة الشيخ سعود بن عبد الرحمن آل ثاني رئيس اللجنة المنظمة لدورة الألعاب العربية الثانية عشرة التي تستضيفها الدوحة حتى يوم 23 ديسمبر الحالي بزيارة القرية الرياضية مقر اقامة الوفود المشاركة.
وحرص سعادته على تناول الغداء مع الوفود بالمطعم الرئيسي للقرية، ثم قام بجولة تفقد خلالها الوفود المشاركة، وشملت الجولة المقهي التراثي وجناح المعروضات الخاص بالدورة بالإضافة إلى الأماكن التي يتواجد فيها الرياضيون للاطمئنان عليهم.
وقال رئيس اللجنة المنظمة في تصريح له عقب الزيارة أن الأجواء داخل القرية الرياضية لا تقل عن غيرها من الدورات الكبيرة ومن خلال متابعتنا للدورات الأولمبية، ونحن نحقق من خلال هذا التجمع داخل القرية الكثير من اهداف الدورات العربية، وقد سعدت كثيراً بتناول الغداء مع اللاعبين.
وأشار إلى أن فكرة القرية الرياضية وتنفيذها هدف منه تحقيق أهداف الرياضة ومنها خلق العلاقات، وتقريب أبناء الوطن الواحد، وتبادل الافكار، والتلاقي والتعارف، وأن هذا الأمر هو الذي يزيد التلاحم، "فقد جلسنا اليوم مع اللاعب المصري، والمغربي، والسوداني، والكويتي وغيرهم، وهذا الأمر لا يتحقق لا في الألعاب الآسيوية ولا في الأولمبية، ولذلك فهذه هي المرة الأولى التي نكون فيها مع بعضنا البعض، ونتمنى ان يستمر تطبيق هذه التجربة من خلال الدورات القادمة".
وعن النتائج القطرية في الدورة قال سعادته انها حتى الآن مرضية، حيث تحقق عدد جيد من الميداليات ونأمل في ان تنجح منتخباتنا في اللعبات الجماعية في تحقيق المزيد من النجاحات.
وعن وضع العاب القوى في الألعاب العربية، كمؤهل للأولمبياد قال سعادة الشيخ سعود بن عبدالرحمن: هذا الأمر يسعدنا، ونحن نشكر الإتحاد الدولي على قبوله بهذا الأمر واتمنى لكل الرياضيين في ألعاب القوى التوفيق وتحقيق حلم التأهل واللعب في دورة الألعاب الاولمبية.
وقد رافق سعادة رئيس اللجنة المنظمة للدورة خلال الزيارة أحمد المولوي نائب رئيس اللجنة، وكان في استقبالهما حمد التميمي عمدة القرية والوفد الاداري القطري برئاسة عيسى الحرمي ونائبه حامد المرواني.

المصدر وكالة الأنباء القطرية